نبذة عن متجر امريكان ايجل

يعد متجر امريكان ايجل من أشهر المتاجر العالمية و المسمى يعني النسر الأمريكي و هو علامة تجارية رائده و كبيرة في مجال الأزياء والاكسسوارات وجميع المستلزمات الشخصية التي يحتاجها الفرد.

تأسست في عام 1977 ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية و لكنها تخدم كل دول العالم بمنتجاتها المميزة و يعرض هذا المتجر الشهير منتجاته تحت اسم  علامتين تجاريتين هما ؛ امريكان ايجل أوتفترز و أيري.

و يعتبر متجر امريكان ايجل عالم مميز من التسوق حيث يقدم العروض المميزة من المستلزمات الرجالية والنسائية و أكبر التشكيلات الحديثة من الهدايا والإكسسوارات المناسبة لك وللأخرين وكل هذا تستطيع الحصول عليه بخصم و تخفيض  لن تجده في أي مكان أخر.

كود خصم امريكان ايجل 2022 عروض وخصومات على جميع المنتجات

تسوق الان مع كود خصم امريكان ايجل 2022 وادفع اقل استمتع بخصم 15% على جميع منتجات امريكان ايجل من احداث صيحات الموضة في الازياء النسائية الازياء الرجالية احصل عليه الان ووفر بعض المال.

يجب عليك استخدام كوبون خصم امريكان ايجل أو كود امريكان ايجل من ضمن اكواد خصم امريكان ايجل المتوفرة عبر موقعنا كما يتوفر العديد من الكوبونات التي يمكن استخدامها في جميع الدول العربية مثل كود خصم امريكان ايجل السعودية وكود خصم امريكان ايجل قطر وكود خصم امريكان ايجل البحرين وغيرها.

احصل على افضل التصاميم لاشهر الماركات العالمية والمحلية وففر بعض المال من خلال الشراء من خصومات امريكان ايجل التي تصل الي 75% خصم على جميع الازياء والاحذية والاكسسورات.

كوبونات خصم امريكان ايجل تخفيضات 75% على أشهر الماركات

تسوق اليوم عبر الانترنت من خلال متجر امريكان ايجل واحصل على جميع منتجاتك المفضلة لاشهر الماركات بأقل الاسعار وقوم باستخدام احد كوبونات خصم امريكان ايجل للاستمتاع بخصومات اضافية بقيمة 15% على اجمالي قيمة مشترياتك.

كما يتوفر برومو كود امريكان ايجل صالح للاستخدام على كافة المنتجات المخفضة المقدمة من امريكان ايجل تسوق مع خصومات امريكان ايجل اليومية واحصل على خدمة شحن مجانية عند الطلب الاول.

لا تتسوق الان بدون الحصول على كود خصم امريكان ايجل من عبر موقعنا، وسوف تحصل على خصم فعال على جميع مشترياتك من موقع American Eagle من ازياء و جينز و ملابس رياضية في السعودية والامارات والكويت ومصر والبحرين وقطر.

كود خصم امريكان ايجل اول طلب خصومات بقيمة 15% على جميع مشترياتك

كود خصم امريكان ايجل اول طلب متوفر الان لجميع العملاء الجدد اذا كانت هذه اول عملية شراء لك من متجر امريكان ايجل American Eagle في السعودية أو الامارات أو الكويت أو مصر فا اغتنم الفرصة في توفير الكثير من المال من خلال تطبيق كوبون امريكان ايجل في ملخص الطلبية.

بكل سهولة يمكنك الحصول على أحداث اكواد خصم امريكان ايجل امريكان ايجل سواء كان كود خصم امريكان ايجل لأول طلب أو كوبون امريكان ايجل شحن مجاني أو رمز عروض امريكان ايجل المتوفر بشكل يومي لجميع المتسوقين في السعودية والامارات.

احرص على الصق كود خصم امريكان ايجل 2022 في ملخص الطلبية في الخانة المخصصة له للاستمتاع بخصم حقيقي بقيمة 15% عند الشراء اشتري الان جميع الملابس التي ترغب في الحصول عليها من ملابس علوية أو ملابس سفلية بأقل الاسعار وايضا استمتع بتسوق افضل تشكيلة فريدة من الاحذية والاكسسوارات.

كود خصم أمريكان ايجل 15 على جميع الملابس النسائية

يعمل متجر امريكان ايجل على توفير جميع مستلزمات العملاء من افضل الماركات وتوفير خدمة توصيل حتي باب المنزل وذلك لكسب راحة العملاء وثقتهم مع توفير تخفيضات موسمية و خصومات اضافية عند استخدام كود خصم امريكان ايجل 15.

مع كوبون امريكان ايجل أو كود خصم امريكان ايجل اشتري الان افضل تصاميم الملابس والجينز والاحذية وتشكيلات اري النسائية والرجالية بأقل الاسعار على الاطلاق من خلال خصومات امريكان ايجل التي تصل الي 75% خصم على كافة المنتجات.

انسخ رمز عروض امريكان ايجل للحصول على خصم امريكان ايجل الاضافي عند تطبيق كود خصم امريكان ايجل 15 في ملخص طلبيتك مع امكانية الحصول على خدمة شحن مجانية في حالة كان اجمالي قيمة طلبيتك يتخطي الملبغ المحدد.

كود خصم أمريكان ايجل 20 % حقيقي على الملابس الرجالية

احصل على كود خصم أمريكان ايجل 20 واستمتع بخصم بقيمة 20% عند التسوق لا تفوت فرصة توفير بعض المال واحصل على جميع منتجاتك المفضل من الملابس العلوية مثل تيشيرتات والتيشيرتات البولو  وايضا يتوفر خصومات القمصان والهوديات والبلوزات الثقيلة.

اذا كنت ترغب في الحصول على ازياء تواكب احداث صيحات الموضة فيجب عليك التسوق عبر متجر امريكان ايجل السعودية والامارات واحصل على احداث صيحات الموضة في الجاكيتات والمعاطف والجينز والبنطلونات الرياضية والشورتات بأقل الاسعار.

كما يمكنك الحصول على كوبون امريكان ايجل الإكسسوارات واحصل على خصم بقيمة 15% كما يتوفر كود امريكان ايجل للملابس الداخلية وايضا قبعات والجوارب احصل على افضل تجربة تسوق مع برومو كود امريكان ايجل.

كود خصم امريكان ايجل 30 على افضل تشكيلات الجينز

وفر الان مع كود خصم امريكان ايجل 30 واستمتعي بالحصول على افضل جينز للنساء من متجر امريكان ايجل واحصلي على خصومات امريكان ايجل على جينز بقصة موم فت وجينز بقصة بوي فريند 90 وجينز بقصة كيك بوت وجينز بقصة سكيني وجينز جينز قصير وجينز منحني وجينز مهترئ وجينز ضيق بأقل الاسعار مع خصم بقيمة 15% عند استخدام كوبون امريكان ايجل.

كما يتوفر تشكيلات مميزرة وعصرية من افضل جينز للرجال من امريكان ايجل السعودية والامارات والكويت تسوق الان احداث صيحات الموثة من جينز بقصة أورجينال و ساق مستقيمة و جينز بقصة ريلاكس و ساق مستقيمة و جينز بقصة سكيني  و جينز بقصة ضيقة و ايضا جينز بقصة ضيقة وساق مدببة و جينزات بقصة اثلتيك و اجدد جينز بقصة أورجينال بوت.

كل ما عليك القيام به هو نسخ كود امريكان ايجل من عبر موقعنا والذهاب الي متجر امريكان ايجل وتسوق جميع منتجاتك المفضلة لك وعند الانتهاء الصق كوبون خصم امريكان ايجل 2022 في الخانة المخصصة له للتوفير بعض المال.

كود خصم امريكان ايجل 50 خصم فعال على تشكيلة اًري Aerie

كود خصم امريكان ايجل 50 خصم بقيمة 50 ريال أو 50 درهم عند التسوق من قسم تشكيلة اري لا تفوت فرصة الحصول على افضل المنتجات من التيشيرتات و البلوزات والتانك الهوديز والكنزات والكارديغان و احداث تصميم القمصان والجاكيتات والمعاطف وبنطلونات اليوغا بأرخص الاسعار عند استخدام كود خصم امريكان ايجل قطر أو كود خصم امريكان ايجل البحرين.

او يمكنك استخدام كوبون خصم امريكان ايجل المناسب لك من ضمن كوبونات امريكان ايجل الحصرية التي تمنح جميع العملاء خصم اضافي بقيمة 15% على جميع الطلبيات في كل عملية شراء احصل علي كود خصم امريكان ايجل السعودية أو كود خصم امريكان ايجل الامارات أو كود خصم امريكان ايجل مصر للحصول على افضل منتجات اري بأقل الاسعار.

كما يتوفر داخل قسم تشكيلة اري العديد من المنتجات المتنوعة مثل البنطلونات الرياضية والثقيلة والشورتات وايضا الإكسسوارات والجوارب والملابس الرياضية والملابس العلوية وايضا الملابس السفلية  وايضا تشكيلة مميزة من حمالات صدر رياضية.

اكواد خصم امريكان ايجل لجميع الدول العربية ودول الخليج

يوفر متجر امريكان ايجل خدمة الشحن والتوصيل الي بعض الدول العربية وايضا بعض دول الخليج ومنها السعودية والامارات والكويت والبحرين وقطر ومصر كما يوفر لك دولة اكواد خصم تتناسب مع جميع المنتجات وذلك يمنحك تجربة تسوق افضل.

من خلال اكواد خصم امريكان ايجل التي تمنحك افضل فرصة توفير بعض المال عند التسوق اذهب الان واختر افضل صيحات الموضة من الملابس والاحذية والاكسسورات والفساتين والملابس الرياضية واضفها الي سلة التسوق الخاصه بك.

عند الانتهاء وقبل اتمام عملية الدفع قم باضافة كود خصم امريكان ايجل أو كوبون امريكان ايجل المناسب لك في المكان المخصصة له في ملخص الطلبية واضغط على كلمة تطبيق أو استخدام ليتم تفعيل الخصم والاستمتاع بتوفير الكثر من المال.

كود خصم امريكان ايجل السعودية 2022

يعمل متجر امريكان ايجل السعودية على توفير كافة احتياجات العملاء في المملكة من خلال توفير خدمة شحن سريعة ومميزة بالاضافة الي العديد من المركز التجارية التي يمكن الذهاب والتسوق من خلالها مع كود خصم امريكان ايجل السعودية.

تسوق الان من المنزل أو من خلال الذهاب الي المركز التجاري واستمتع بالحصول على احداث صيحات الموضة بأفضل الاسعار ولا تفوتي خصومات امريكان ايجل وعروض امريكان ايجل من خلال متابعة موقعنا.

عند استخدام كود خصم امريكان ايجل السعودية 2022 يمكنك الحصول على خدمة شحن وتوصيل مجانية حتي باب المنزل أو الاستمتاع بخصم اضافي بقيمة 15% على اجمالي قيمة الفاتورة احصل عليه الان من خلال زيارة موقعنا.

كود خصم امريكان ايجل الامارات 2022

وفر الكثير من المال الان مع كود خصم امريكان ايجل الامارات 2022 الصالح استخدامه على جميع المنتجات في متجر امريكان ايجل الامارات واحصل على جميع الازياء والرجالية والنسائية بأقل الاسعار.

يمكنك ايضا استخدام كود امريكان ايجل أو كوبون امريكان ايجل على جميع المنتجات المخفضة احصل على خصم حقيقي وفعال 100% بقية 15% عند الشراء من امريكان ايجل الامارات.

تسوق جميع الازياء العصرية من ملابس النساء وملابس الرجال واحداث صيحات الاحذية و الملابس الرياضية من تشكيلات اري aerie مع اسعار مخفضة وخصومات بقيمة 75% انتهز الفرصة الان واحصل عليها وففر بعض المال.

كود خصم امريكان ايجل الكويت 2022

كود خصم امريكان ايجل الكويت 2022 يوفر لك خصم اضافي 15% على جميع مشترياتك من متجر American Eagle الكويت كما يوفر خدمة شحن سريعة ومجانية الي جميع المناطق داخل دولة الكويت.

لا تفوت اقوي عروض وخصومات امريكان ايجل اليومية على بتخفيضات 75% على كافة المنتجات من ملابس واحذية وملابس رياضية واكسسورات وغيرها مع خصم امريكان ايجل الاضافي بقيمة 15% عند استخدام كود خصم امريكان ايجل الكويت.

اذهب الان الي موقع امريكان ايجل وتسوق جميع مستلزماتك انت وعائلتك واحصل على اقوي الخصومات لتوفير بعض المال زر موقعنا الان للتعرف على جميع عروض امريكان ايجل في الكويت.

كود خصم امريكان ايجل مصر 2022

لا تفوت تسوق احداث صيحات الموضة لاشهر الماركات العالمية للازياء النسائية والرجالية مع كود خصم امريكان ايجل مصر واستمتعي بالحصول على خصومات حقيقية عند الشراء 15% خصم حقيقي وفعال مقدم من متجر امريكان ايجل مصر.

اذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق لك ولافراد عائلتك لست بحاجه للذهاب الي المراكز التجارية والبحث عن المنتجات التير ترغب في الحصول عليها الان اصبح بامكانك الحصول على جميع مستلزماتك وسوف تصلك حتي باب المنزل.

وفر المجهود والوقت وتسوق من متجر امريكان ايجل مصر وتعرف على جميع التخفيضات الموسمية من خلال متابعة موقع العروض الذي سوف يتوفره عليه جميع عروض وتخفيضات واحداث كوبونات امريكان ايجل المتاحه استخدامها في مصر.

اين تقع فروع متجر امريكان ايجل 2022

يوجد المقر الرئيسي ل مجموعة أمريكان إيجل في بيتسبرغ ، بنسلفانيا ب الولايات المتحدة الامريكيه ، و لا تقتصر خدمات المتجر على هذا الفرع الرئيسي فقط ، فيوجد أكثر من 900 متجر للبيع حول العالم سواء بالولايات المتحدة الامريكية أو البيع ب التجزئه في أي مكان بالعالم و خاصة الشرق الأوسط.

حيث تم إفتتاح أول متجر لبيع منتجات أمريكان ايجل بالشرق الأوسط في دبي بدولة الإمارات ، كما يوجد العديد من المتاجر التي تضم العلامة التجارية امريكان ايجل بالمملكة العربية السعودية و أيضا في جمهورية مصر العربية ودولة الكويت ودول الخليج العربي و جميع الدول من حول العالم.

وبما أننا في الوقت الحالي و هو عصر التقدم و وفقا لتطورات القرن ال 21 أصبح الإنسان يحصل على كل ما يحتاجه بسهوله و يسر و هو في مكانه أيا كان دون بذل أي مجهود ، و بأقل التكاليف ، و هذا هو مفهوم التسوق الالكتروني عبر الانترنت ، و من خلال الانترنت تستطيع الحصول على جميع المنتجات من أمريكان إيجل بكل راحة و سهولة.

اماكن فروع امريكان ايجل في السعودية

  • امريكان ايجل الرياض
  • امريكان ايجل في الدمام
  • امريكان ايجل في مجمع العرب
  • امريكان ايجل في الخبر
  • امريكان ايجل في النخيل مول
  • امريكان ايجل في جدة
  • امريكان ايجل في  العليا
  • امريكان ايجل في المدينة
  • امريكان ايجل في مكة
  • امريكان ايجل في رد سي مول
  • امريكان ايجل في الرياض جاليري
  • امريكان ايجل في ابها
  • امريكان ايجل في حياة مول
  • امريكان ايجل في الدمام
  • امريكان ايجل في غرناطة مول
  • امريكان ايجل في تبوك

اقسام متجر امريكان ايجل واقوي اكواد الخصم

إن منتجات متجر أمريكان إيجل من الوسائل التي جعلت هذه المنتجات تقوم بعملية التسويق للمتجر ، نظرا لأنها أصبحت منتشرة حول العالم في جميع الدول والمنازل ، ولا يقتصر إستخدامها على فئه مجتمعية دون الأخرى ، وذلك لأن المتجر يقدم منتجاته وخدماته لجميع أفراد الأسرة ،وبأقل الأسعار وأعلى الخامات ، وينقسم المتجر الى مجموعة من الاقسام وهي :

  • قسم الرجال :

ويوجد به كل ما يحتاجه الرجل من مستلزمات شخصية  مختلفة لكافة أعمارهم ، سواء في مرحلة الشباب أو المسنين ، وكذلك بإختلاف أحجامهم ومقاساتهم ، فيوجد ملابس بالذوق الكاجوال وكذلك الذوق الكلاسيكي الذي لاغنى عنه في أي مناسبة ، إلى جانب الملابس يشمل المتجر على الاحذية بمختلف مقاساتها وأشكالها ، والاكسسوارات الرجالي كالمحافظ الجلد المميزة بالعلامة التجارية العالمية امريكان ايجل و الساعات من أشهر الماركات العالمية ، وكذلك الأحزمة.

  • قسم النساء :

و يعد من أهم الأقسام بشكل كبير و هو القسم الخاص بالمستلزمات النسائيه ، فهذا القسم هو شامل لكل ما يخص المرأة من ملابس ومستحضرات التجميل ، و الإكسسوارات وغيرها فقسم الملابس يشمل جميع الأشكال والألوان والمقاسات المختلفة ، ويوجد ملابس للخروجات بأشكالها المختلفة ، وكذلك السهرات ، وإكسسوارات ومجوهرات والأحذية بتفاصيلها المختلفة سواء أكانت على شكل كوتشي أو جزمة أو الصنادل كما يتيح المتجر أصعب المقاسات سواء ما يقال عنها المقاسات المحيرة أو المقاسات الخاصة وكذلك المقاسات الشائعه تاني توجد في أي مكان

  • قسم تشكيلة اري :

وهو يحتوي على افضل تشكيلات Aerie من حمالات الصدر والبراليت والسروايل الداخلية وتشكيلة مميزة من الملابس العلوية وايضا عروض وتخفيضات حصرية على جميع الملابس السفلية  بالاضافة الي خصومات بشكل مستمر على الاكسسورات بالاضافة الي قسم الملابس الرياضية والذي يحتوي على جميع المنتجات الرياضية التي يستخدمها الأفراد الرياضيين سواء للرجال أو النساء أو الأطفال ، وكذلك أشهر اللاعبين من حول العالم ، فهذا القسم يحتوي على الملابس والاحذية  الرياضية من أشهر الماركات العالمية الأصلية مثل ماركتي أديداس و فيلا.

كيف استخدام كود خصم امريكان ايجل عند الشراء من american eagle

  1. توجه الي صفحة متجر امريكان ايجل المتوفرة عبر موقعنا.
  2. اختار كود خصم امريكان ايجل 2022 المناسب لك من ضمن أقوي كوبونات خصم امريكان ايجل في السعودية ومصر مثل كود خصم امريكان ايجل للأزياء أو كوبون امريكان ايجل للأحذية وتعرف على احداث عروض امريكان ايجل.
  3. اضغط على كلمة “نسخ” ليتم نسخ الكوبون ثم اضغط على كلمة “الذهاب للمتجر”.
  4. ابدا التسوق مع افضل عروض امريكان ايجل واحصل على أحداث صيحات الموضة في الازياء والاكسسوارات والاحذية النسائية والرجالية و اجدد تشكيلات أري.
  5. اضف جميع منتجاتك المفضلة داخل سلة التسوق وعند الانتهاء قم باستكمال عملية الشراء.
  6. الصق كود خصم امريكان ايجل مصر 2022  أو كود خصم امريكان ايجل السعودية أو كوبون خصم امريكان ايجل الامارات في الخانه المخصصه له ويكون وضح اعلاه “ادخل كود الخصم”.
  7. ثم اضغط على كلمة “استخدام كود الخصم” ليتم تفعيل الخصم بنجاح والاستمتاع بتوفير بعض المال مع شراء جميع مستلزماتك بأفضل الاسعار.

مميزات الشراء من امريكان ايجل american eagle

متجر امريكان ايجل العديد من المميزات التي جعلته من أهم المتاجر العالمية ، وجعلت الجميع حول العالم يثقون به ومنها.

الحصول على أحدث صيحات الموضة :

وأرقى المنتجات العالمية يأتي المتجر دائما ب الجديد والمميز لعملائه مما يجعلهم دائما مميزين يقدم المتجر المنتجات ب اسعار لامثيل لها و تخفيضات هائلة يحصل عليها العميل بعدة طرق منها الكوبونات و اكواد الخصم الخاصة بالمتجر.

  • تخفيضات خاصة علي جميع الاقسام :

بنسب معينة ومنفردة دون الأخرى ، بالإضافة الى التخفيضات الثابتة فى فاتورة بمبلغ معين ومحدد من قبل المتجر .يهتم المتجر بكل واحد الفئات المختلفة من الرجال و النساء و الأطفال خدمات الشحن و الدفع يقدم المتجر خدمات شحن ودفع مميزة تعمل جميعها على توفير و راحة ما يناسب العميل.

  •  العديد من خدمات الدفع :

يوفر الدفع عن طريق الفيزا و البطاقات البنكية المختلفة و كذلك الدفع الكاش عند استلام العميل للمنتج.

  • خدمة شحن سريعة ومجانية

فيضمن متجر امريكان ايجل أفضل خدمات شحن مميزة منذ انشائه ، فتصل المنتجات المختارة لعملاء المتجر أينما و جدوا في أي مكان حول العالم و تكون المنتجات مغلفة بشكل جيد يضمن سلامتها و للعميل الحق في التأكد من جودة المنتج و سلامته قبل الإستلام.

  • خدمة إستبدال و إرجاع مرضية :

في حالة إذا وجد به أية عيوب ، مع قدرة و أحقية العميل في إسترداد مبلغه الذي دفعه أو إستبدال المنتج بأخر ، و لكن على العميل إيضاح السبب و ذلك حتى إذا كانت هناك سلبيات يراها العميل يقوم المتجر بتصليحها و تقديم افضل ما يوجد.

امريكان ايجل – سياسة الشحن والتوصيل

سياسة الشحن والتوصيل امريكان ايجل السعودية

  • يتوفر خدمة التوصيل والشحن لجميع الطلبيات الي جميع المناطق والمدن داخل المملكة العربية السعودية.
  • خدمة شحن مجانية في حالة كان اجمالي قيمة طلبياتك يتخطي 150 ريال سعودي أو عند استخدام كود خصم امريكان ايجل السعودية شحن مجاني.
  • تكلفة الشحن والتوصيل تكون قيمتها 30 ريال سعودي على جميع الطلبيات التي قيمتها اقل من 150 ريال سعودي.
  • مدة التسليم تتم في خلال 1 إلي 5 أيام عمل.

سياسة الشحن والتوصيل امريكان ايجل الإمارات

  • يتوفر خدمة التوصيل والشحن لجميع الطلبيات الي جميع المناطق والمدن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • خدمة شحن مجانية في حالة كان اجمالي قيمة طلبياتك يتخطي 150 درهم إماراتي أو عند استخدام كود خصم امريكان ايجل الامارات شحن مجاني.
  • تكلفة الشحن والتوصيل تكون قيمتها 30 درهم إماراتي على جميع الطلبيات التي قيمتها اقل من 150 درهم إماراتي.
  • مدة التسليم تتم في خلال 1 إلي 2 أيام عمل.

سياسة الشحن والتوصيل امريكان ايجل مصر

  • يتوفر خدمة التوصيل والشحن لجميع الطلبيات الي جميع المناطق والمدن داخل المملكة العربية السعودية.
  • خدمة شحن مجانية في حالة كان اجمالي قيمة طلبياتك يتخطي 350 جنية مصري أو عند استخدام كود خصم امريكان ايجل مصر شحن مجاني.
  • تكلفة الشحن والتوصيل تكون قيمتها 150 جنية مصري على جميع الطلبيات التي قيمتها اقل من 350 ريال سعودي.
  • مدة التسليم تتم في خلال 1 إلي 5 أيام عمل.

موقع امريكان ايجل – طرق الدفع

  • يتوفر خدمة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل ( فيزا كارد ، ماستر كارد ).
  • يتوفر الدفع من خلال خدمة سداد. ( هذه الخدمة متوفرة في السعودية فقط).
  • يتوفر خدمة الدفع نقدا عند الاستلام.

متجر امريكان ايجل – سياسة الإرجاع والاستبدال

يتوفر خدمة الارجاع والاستبدال على كافة المنتجات من متجر امريكان ايجل يمكنك عمل طلب الإرجاع في خلال مدة 14 يوم عمل وهناك بعض الشروط والاحكام التي يجب ان تتوفر لاستكمال عملية الاسترجاع بنجاح وهي :

  • يجب ارجاع المنتج في نفس الحالة التي تم الاستلام بها في حالة الاسترجاع أو الاستبدال.
  • يجب ارفاق جميع المصلقات والفاتورة الخاصه بالمنتج.
  • يجب ان يكون المنتج غير مستخدام في حالة الاستبدال.

لا يمكننا استرجاع  او استبدال بعض المنتجات مثل : الملابس الداخلية، ملابس السباحة، وسراويل البكيني، وملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة.

جميع منتجات تشكيلة Aerie يمكنك استبدالها أو استرجاعها فقط من خلال محلات أمريكان إيجل التي تباع فيها تشكيلة Aerie.

عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما تطلب استبداله بمنتجات اخرى يمكنك فعل ذلك ولكن سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات لدينا مره اخري وسوف يتم ارداد المبلغ في حالة الارجاع ولكن باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

في حالة تريد استرداد قيمة الطلب من المحل، يمكنك القيام بذلك ويتم التواصل معك في خلال 48 ساعة عمل من استلام الطلبية.

الأسئلة الشائعة – كود خصم امريكان ايجل 2022

س : كيف احصل على أقوي كود خصم امريكان ايجل 2022 ؟

ج: احصل على خصومات امريكان ايجل الحصرية متوفرة الان يمكنك الحصول عليها من خلال استخدام كود خصم امريكان ايجل أو كوبون خصم امريكان ايجل 2022 مع american eagle استمتع بأقوي الخصومات الاضافية بقيمة تصل الي 25%.

س: ما هي افضل عروض امريكان ايجل ؟

ج: اغتنم فرصة الشراء من موقع امريكان ايجل في السعودية والامارات والحصول على خصم بقيمة 75% واحصل على خصم اضافي بقيمة 10% عند استخدام برومو كود امريكان ايجل أو كود خصم american eagle زر موقعنا للتعرف علي احداث العروض والتخفيضات المقدمة من امريكان ايجل.

س: كوبون خصم امريكان ايجل لا يعمل ماذا افعل ؟

ج: في حالة اذا كان كوبون خصم امريكان ايجل أو كود امريكان ايجل لا يعمل يجب عليك التعرف على شروط واحكام الكوبون وايضا معرفة صلاحية الكود قبل استخدامه وفي حالة استمرار المشكلة يجب التواصل على خدمة عملاء امريكان ايجل عبر المواقع الالكتروني.

س: هل يقدم موقع امريكان ايجل خدمة ابدال واسترجاع؟

ج: نعم، فيعد خدمة الابدال و الاسترجاع احد اهم الخدمات المميزة الذي يقدمها المتجر مؤخرا و لكن طبقا الي معايير معينة و ابرزها ان لا تزيد مدة استرجاع المنتجات عن اسبوعين من تاريخ الاستلام.