أهم كوبونات موقع اتش اند ام لأستخدامها عند التسوق

نوع كوبون الخصم والقسم قيمة الخصم كود اتش اند ام
كود خصم اتش اند ام 2022 تنزيلات حتي 70% لشهر رمضان h&m 70% AWNO
كود خصم اتش اند ام اول طلب 40% + شحن مجاني لكل مشترياتك 40% AWNO
كوبون خصم اتش اند ام 75% تنزيلات حصرية في شهر رمضان 75% AWNO
كود خصم اتش اند ام 60% لدولة الامارات لكل مشترياتك من h&m 60% AWNO
كود خصم اتش اند ام مصر أقوي كوبون h&m مصر 2022 25% AWNO
كود خصم اتش اند ام السعودية 60% لكل مشترياتك من H&M 60% AWNO
كود خصم اتش اند ام 100 ريال لكل مشترياتك في شهر رمضان من H&M 100 ريال AWNO
كود خصم اتش اند ام 50 درهم اماراتي لكل مشترياتك من h&m 50 درهم AWNO

كود خصم اتش اند ام خصومات وعروض حصرية عند التسوق

تسوقي اونلاين الان جميع مستلزمات اسرتك من ملابس النساء و احذية عبر الانترنت من موقع اتش اند ام الذي يوفر خدمة شحن وتوصيل الي دولة السعودية والامارات والكويت ومصر.

احصل على كود خصم اتش اند ام 2022 واستمتع بالحصول على خصومات اضافية بقيمة 5% على كافة طلبياتك اغتنم الفرصة الان ولا تفوت اقتناء اشهر الماركات بأقل الاسعار.

يمكنك لك الحصول على احداث كود خصم اتش اند ام أو كوبون خصم اتش اند ام من خلال زيارة موقعنا وانسخ برومو كود اتش اند ام المناسب لك وقم باستخدامه عند التسوق.

نبذة عن موقع اتش اند ام السعودية والامارات والكويت ومصر

كود خصم اتش اند ام
كود خصم اتش اند ام

تأسس متجر اتش اند ام لأول مرة في عام 1947 من داخل دولة السويد و علي ان يكون بمثابة محل و متجر بيع مجموعات من الملابس و المنتجات تلائم كل فرد في الاسرة بأفخم التصميم و أعلي صورة علي الإطلاق، و علي مدار سنوات طويلة لاقي المتجر جذب رهيب من المتسوقين و الزوار من البلدان المجاورة.

حتي اتسع صيته بشكل انيق و محترف ليمتد فروعة حصرياً لدي عشرات البلدان في العالم، مع قدرتة اللطيفة في تلبية اذواق الجميع بسلاسة و رٌقي من ثقافات متنوعة.

فيستمتع في بلاد الشرق الاوسط و دول الخليج العربي امثال المملكة العربية السعودية و الكويت و مصر و الامارات العربية المتحدة بفرص الشراء من الموقع الإلكتروني او من محل او احد فروع المتجر الواقعية الذي تنتشر في كل مكان في الاونة الحالية.

يوفر اتش اند ام اكبر نسب تنزيل مقدمة علي كل ما هو جديد و انيق فقط عبر قيام الزائر بالعثور علي احد القسائم و كوبونات خصم اتش اند ام “كوبون خصم اتش اند ام” او “كود تخفيض h&m” ، ومع التمتع بمشتريات من اكثر من 899 ماركة مسجلة عالمياً مثل زارا، ديور، سبلاش، فيكتوريا سيكريت، أديداس، ميبلين، وغيرها.

كود خصم اتش اند ام 2022 فعال 100% على جميع منتجات متجر H&M

كود خصم اتش اند ام 2022 هو فعال على جميع طلبياتك وجميع المنتجات المتوفرة داخل موقع اتش اند ام من ازياء نسائية و ازياء رجالية وازياء للأطفال والذي يمكنك استخدامه للحصول على خصومات اضافية.

احصل الان على كود خصم اتش اند ام 2022 وتسوق جميع منتجاتك التي ترغب في الحصول عليها لاشهر العلامات التجارية بأفضل الاسعار في السعودية والامارات والكويت ومصر.

كما ايضا يوفر متجر اتش اند ام خدمة توصيل سريعة مع امكانية الحصول على شحن مجاني في حالة كان اجمالي قيمة الطلبية يتخطي الحدد المسموح للشحن أو عند استخدام كود خصم hm.

برومو كود اتش اند ام تخفيضات 50% لجميع الدول العربية

برومو كود اتش اند ام تسوقي الان مع اقوي تخفيضات اتش اند ام بقيمة خصم 50% على كافة المنتجات مثل احداث الفساتين والإكسسوارات والبلوزات والقمصان والبلوزات جميعها بأسعار مخفضة

يوفر اتش اند ام كود خصم اتش اند ام مصر وكود خصم اتش اند ام السعودية وكود خصم اتش اند ام الامارات وايضا كود خصم اتش اند ام الكويت جميعها تمنحك خصم اتش اند ام الاضافي عند الشراء.

لا تفوت فرصة الحصول على احداق صيحات الموضة من الازيار والاحذية والاكسسورات مع توفير بعض المال مع تخفيضات اتش اند ام و كود خصم اتش اند ام أو كوبون اتش اند ام.

كود خصم اتش اند ام مصر خصم 10% على جميع طلبياتك الان من H&M

تسوق الان جميع الملابس الأساسية للرجال مع كود خصم اتش اند ام مصر واستمتع بخصومات على كافة منتجات اتش اند ام  مثل البدل والجاكيتات والبنطلونات والجينزات والشورتات وايضا الملابس الداخلية وعروض اتش اند ام على الأحذية والإكسسوارات.

كما يوفر اتش اند ام قسم خاص بالاطفال الرضع ويشمل الملابس والإكسسوارات بتصميمات متعددة وتشكيلة مميزة من الأحذية وملابس الخروج مع توفير تخفيضات تصل الي 40% بالاضافة الي خصم 10% عند تطبيق كود خصم اتش اند ام جديد في مصر.

كما يمكن تسوق جميع مستلزمات المنزل بأفضل الاسعار وارقي الماركات التي تتناسب مع جميع المنازل تعرف الان على اقوي عروض اتش اند ام مصر من خلال زيارة موقعنا.

كود خصم اتش اند ام السعودية 2022 خصومات 10% على المنتجات

كود خصم اتش اند ام السعودية احصل على افضل الخصومات عند الشراء من موقع اتش اند ام السعودية بخصم بقيمة 10% على اجمالي قيمة الطلبية ولا تفوت فرصة توفير الكثير م الاموال عند التسوق.

لا تتردد في الحصول على جميع منتجاتك المفضلة لاشهر الماركات بأقل الاسعار مع كود خصم اتش اند ام السعودية الان تسوق كل ما يحلو لك ولجميع افراد العائلة من ازياء وملابس واحذية واكسسورات ومسلتزمات أطفال واثاث منزلي.

احصل عليه الان من خلال زيارة موقعنا الذي يوفر اقوي كود خصم h&m 2022 في السعودية وايضا العديد من خصومات وعروض اتش اند ام.

كود خصم اتش اند ام الامارات تخفيض حصري 10% على مشترياتك

كود خصم اتش اند الامارات المقدم من متجر h&m لجميع عملاء المتجر تسوق الان كافة المنتجات التي تتناسب مع افراد عائلتك وقوم بتوفير المال مع الاستمتاع بخدمات مميزة مثل خدمة الدفع نقدا عند الاستلام وسياسة الارجاع.

اتش اند ام الامارات يحرص دائما على توفير كافة مستلزمات الافراد سواء كانت سيدة أو رجل أو طفل من ملابس و اطقم كاملة و ملابس رياضية وملابس للامهات الحوامل مع توفير كوبون خصم h&m الامارات للحصول على تخفيض بقيمة 10%.

احصل على كوبون خصم اتش اند ام الامارات واستمتع بخدمة شحن مجانية حتي باب المنزل لست بحاجه الي الذهاب الي المركز والبحث عن منتج مميز تسوق وانت بالمنزل وبأفضل الاسعار.

كود خصم اتش اند ام الكويت 2022 بخصم 10% عند الشراء

يوفر موقع اتش اند ام الكويت خصومات وتخفيضات حصرية علي جميع المنتجات المتوفرة اونلاين و المنتجات المتوفرة في الفروع وتصل اليكم في قسائم الخصم الفعالة و ابرزها كود خصم اتش اند ام 2022 و كوبون خصم اتش اند ام 2022 و تمنح تخفيضات قيمة واضافة الي خدمة توصيل مجاني.

تسوق الان مع كود خصم اتش اند ام الكويت 2022 واستمتع بخصم اضافي على جميع مشترياتك من متجر اتش اند ام الكويت بقيمة 10% عند استخدام رمز خصم h&m الكويت ولا تفوت الفرصة احصل عليها الان من موقعنا واستمتع بالتسوق.

لا يمكن لك اضاعة فرصة الحصول على أفضل الماركات لأشهر المصممين بأسعار مخفضة مع استعمال كود تخفيض h&m الحصري الذي يمكن استخدامه على جميع المنتجات المخفضة.

مميزات التسوق بأستخدام كوبون خصم اتش اند ام

يوفر متجر اتش اند ام اون لاين مجموعة متعددة من التخفيضات و الخدمات الذي توفر الدعم الي كل العملاء المتجر ، احصل على خدمة شراء و تسوق من متجر اتش اند ام من المنزل او من اي مكان، و سنوضح بعض مميزات موقع h&m المميزة:

  1. يوفر منصة متجر اتش آند ام اون لاين مئات الالاف من المنتجات في صور واستايلات خيالية جذب الجميع من كل مكان.
  2. عند التسوق من اتش اند ام ستفوز بـ عروض تخفيض واسعة علي كل ما يتعلق بالملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال.
  3. والاستمتاع ايضا بخدمة التوصيل المجاني أو خصم حصري علي الطلبية عند استخدام كود خصم اتش اند ام 25.
  4. يوفر المتجر خدمة عملاء موقع اتش اند ام في جميع بلاد العالم للإستجابة السريعة لكافة الاستفسارات، كما انه متوفر ايضا التواصل عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر.
  5. تنتشر فروع متجر اتش ام في جميع انحاء العالم، فيمكن التسوق من اتش اند ام السعودية و اتش اند ام الامارات و اتش اند ام مصر وغيرها من الفروع حول في العالم العربي.
  6. متجر اتش اند ام يقدم افضل خدمة دفع امنه و شحن لم يوفرها اي منصة إلكترونة اخري علي الانترنت وذلك طبقا الي اراء المتسوقين و الزائرين الجدد من كل مكان في العالم وذلك لخصم اتش اند ام الحصري المدعم من الموقع طوال الوقت.

اقسام موقع اتش اند ام 2022 h&m

يوفر متجر اتش اند ام جميع المنتجات داخل الاقسام الخاصة بها وذلك لمنح العملاء افضل تجربة تسوق وجميع الاقسام تشمل مجموعات جبارة من المنتجات و المستلزمات الذي لها استايلات والتي تواكب احداث صيحات الموضة يختلف كلاً منها عن الأخري، فسنوضح الآن حصرياً اهم اقسام موقع اتش اند ام السعودية والامارات والكويت ومصر.

  • قسم اتش اند ام النساء :

من  اتش ام: في هذا القسم يتوفر باقات مذهلة من الملابس الذي تواكب جميع و اجدد خطوط الموضة في العالم المٌفضلة لدي الجميع من “فساتين، ملابس منزل، ملابس بحر، ملابس كجوال، وغيرها الكثير  ليصبح منفذ الشراء الأهم و الأفضل علي الاطلاق عند النساء من كل مكان و بفضل الخصومات و التنزيلات الدائمة عند استخدام  كوبون خصم اتش ام.

  • قسم الرجال اتش اند ام  :

من متجر اتش ام وفيه يظهر الموقع بالعديد من احداث صيحات الموضة في الملابس الرجالي المتنوعة مع خصومات 35% عند استخدام كود خصم h&m 35  أو كوبون خصم اتش اند ام 2022 للحصول على الاحذية الرجالية أو اكسسورات رجالية والملابس الرياضية.

  • قسم الإكسسوارات اتش اند ام :

ويضم اكثر من 20 الف منتج متنوع من أحداث منتجات الاكسسورات النسائية والرجالية وايضا اكسسورات الاطفال احصل على المنتج المفضل لك واستخدام كوبون خصم اتش اند ام أو كود خصم h&m 25 واستمتع بتخفيض بقيمة 25%.

  • قسم حقائب و احذية اتش اند ام.

تسوق افضل منتجات واشهر التصميم العالمية من الحقائب النسائية و الحقائب الرياضية للرجال و الاحذية لاشهر الماركات العالمية بأفضل الاسعار والخصومات قم باستخدام كود خصم اتش اند ام للحقائب أو كوبون خصم اتش اند ام للأحذية واستمتع بأقوي الاسعار الحصرية من اتش اند ام.

  • قسم اتش اند ام الأطفال

تسوقي الان جميع لوازم طفلك لاشهر الماركات والتي تشمل الملابس والاحذية والحقائب وايضا لوزام العنايه بـ الاطفال و علما بأن المتجر استحضرها كافة من ابرز و اشهر العلامات التجارية في العالم مع توفير كود خصم h&m 20 لجميع مستلزمات الاطفال.

  • قسم اتش اند ام هوم

تسوق الان افضل منتجات المنزل وغرف النوم من وسائد منتجات المطبخ من أواني المطبخ و الشموع وحوامل الشموع و منتجات الأثاث والإضاءة ومستلزمات الحمام والطبخ من مناشف وايضا اثاث المنزل من وحدات التخزين مع كود خصم اتش اند ام 2022 للاثاث أو كوبون خصم اتش اند ام مستلزمات المطبخ.

طريقة الطلب من اتش اند ام باستخدام كود خصم اتش اند ام 2022

  1. توجه الي صفحة متجر اتش اند ام المتوفرة عبر موقعنا.
  2. اختر كود خصم اتش اند ام 2022 أو كوبون خصم اتش اند ام المناسب لك من ضمن أقوي كوبونات خصم اتش اند ام مثل كود خصم اتش اند مصر 2022 أو كود خصم اتش اند ام السعودية أو كود خصم اتش اند ام الامارات 2022.
  3. قم بالضغط على كلة “نسخ” ليتم نسخ الكوبون ثم اضغط على “اذهب للمتجر”.
  4. ابداء التسوق مع أفضل منتجات اتش اند ام من ملابس نسائية ورجالية واطفال واحذية واكسسورات ومستلزمات المنزل من الاثاث ومستلزمات الاستحمام.
  5. قم باضافة جميع المنتجات المفضلة لك داخل سلة التسوق وعند الانتهاء من تحديد المنتجات قم بستكمال طلب الشراء.
  6. تظهر لك صفحة تتضمن جميع المنتجات يجب عليك وقتها الصق كود خصم اتش اند ام داخل الخانه المخصصه له في ملخص الطلبية.
  7. قم بالضغط على كلمة ” تطبيق ” ليتم تفعيل خصم اتش اند ام الاضافى واستمتع بتوفير بعض المال.

لماذا ينصحك موقعنا بالتسوق من موقع اتش اند ام و كود خصم اتش اند ام

  • توفير بعض المال

لتتمكن عزيزي الزائر من الوصول الي اعلي تخفيض ممكن علي افضل و اقوي مشتريات تتوفر لدي فروع و قوائم منتجات موقع اتش اند ام اونلاين، ليس عليك سوي استخدام كود خصم اتش اند ام 2022 او كوبون خصم اتش اند ام 2022 الفعال الذي يمدكم بخصما علي كافة انواع المنتجات.

  • خصومات اتش اند ام حقيقية

عند التسوق و زيارة متجر اتش اند ام h&m ستحصل بأقل مجهود علي كوبونات و قسائم خصم فعالة يمكن تنفيذها بسهولة علي جميع مشترياتك و يعطيك الموقع امكانية تنفيذ قسيمة الخصم علي كل ما تريده ووفره من افضل ماركات و علامات تجارية علي الصعيد العالمي وكوبونات خصم حقيقية تعطي اما توفير من قيمة المنتجات و اما خدمة شحن مجانية.

  • مواكبة موضة اتش اند ام المميزة

شركة اتش اند ام h&m حريصة علي اضافة احدث و اجدد تصميمات الموضة و استايلات الازياء الجديدة و المبتكرة حتي يتمكن كل شخص من الحصول علي اطلاله فريدة طوال مواسم السنه المختلفة و لذا يجتهد في اضافة اقوي فرق العمل علي مستوي العالم من مصممين الازياء ويدرج منتجات فاخرة من اهم بيوت الموضة الاوروبية العملاقة.

  • تسوّق سهل

التسوق من منصة موقع اتش اند ام سهلة و بسيطة و غير خاضعة الي أي صعاب علي الاطلاق، كما سمح المتجر للعملاء بـ اكمال عملية التسوق كاملا من خلال التطبيق الهاتفي وبمجرد تحميلة مجانا يمكن للعميل الخوض والبدء في التصفح والطلب و ايضا تفعيل كوبونات خصم خاصة للعملاء الجدد.

  • شحن وتوصيل مجاني

جانبا الي سلاسل اكواد الخصم الذي يطلقها موقع اتش اند ام اونلاين و الهدايا اليومية الذي يرحب خلالها بـ العملاء الجدد و القدامي، فإنه يسمح للعملاء بـ الحصول علي الشحن المجاني حتي باب المنزل عند الشراء بـ قيمة معينة  تختلف حسب سياسات كل بلد تسوق.

  • سياسة إرجاع مرضية

يمكن زوار و محبي موقع اتش اند ام اونلاين من ارجاع الطلبيات بسهولة الي المتجر مرة اخري في حالة حدوث خطا في الاستلام او لحدوث مشكلة في المنتجات المطلوبة و تخضع تلك الخدمة الي معايير قواعد خاصة.

سياسات الشحن والتوصيل من موقع اتش اند ام

سياسة الشحن والتوصيل اتش اند ام الامارات

  • يوفر متجر اتش اند ام الامارات خدمة الشحن والتوصيل المجاني الي جميع المناطق داخل دولة الإمارات.
  • وذلك في حالة كان اجمالي طلبياتك يتخطي 50 درهم اماراتي أو عند استخدام كود خصم اتش اند ام الإمارات 2022..
  • في حالة كانت طلبيتك اقل من الحد المسموح يتم فرض رسوم شحن قدرها 20 درهم إماراتي.
  • مدة الشحن تكون في خلال 1 إلي 2 يوم عمل.

سياسة الشحن والتوصيل اتش ام السعودية

  • يوفر متجر اتش اند ام السعودية خدمة الشحن والتوصيل المجاني الي جميع المناطق داخل المملكة.
  • وذلك في حالة كان اجمالي طلبياتك يتخطي 150 ريال سعودي أو عند استخدام كود خصم اتش اند ام السعودية 2022.
  • في حالة كانت طلبيتك اقل من الحد المسموح يتم فرض رسوم شحن قدرها 20 ريال سعودي.
  • مدة الشحن والتوصيل تكون في خلال 1 إلي 5 أيام عمل.

سياسة الشحن والتوصيل اتش ام الكويت

  • يوفر متجر اتش اند ام الكويت خدمة الشحن والتوصيل المجاني الي جميع المناطق داخل الكويت.
  • وذلك في حالة كان اجمالي طلبياتك يتخطي 13 دينار كويتي أو عند استخدام كود خصم اتش اند ام الكويت 2022.
  • في حالة كانت طلبيتك اقل من الحد المسموح يتم فرض رسوم شحن قدرها 2 دينار كويتي.
  • مدة الشحن والتوصيل تكون في خلال 1 إلي 2 يوم عمل.

الشحن في اتش ان ام مصر

  • يوفر متجر اتش اند ام مصر خدمة الشحن والتوصيل المجاني الي جميع المدن داخل الجمهورية.
  • وذلك في حالة كان اجمالي طلبياتك يتخطي 400 جنية مصر أو عند استخدام كود خصم اتش اند ام مصر 2022.
  • في حالة كانت طلبيتك اقل من الحد المسموح يتم فرض رسوم شحن قدرها 99 جنية مصري.
  • مدة الشحن والتوصيل تكون في خلال 1 إلي 5 أيام عمل.

طرق الدفع المتوفرة على موقع اتش اند ام 2022

  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل ( فيزا Visa، ماستركارد MasterCard ).
  • يتوفر خدمة الدفع من خلال كي نت ( هذه الخدمة متوفرة في موقع اتش اند ام الكويت )
  • يتوفر الدفع من خلال سداد
  • الدفع من خلال حساب باي بال PayPal.
  • يتوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام.

سياسة الإرجاع والاستبدال من موقع اتش اند ام

يوفر موقع اتش اند ام H&M خدمة الاسترجاع والاستبدال المجاني لجميع الطلبيات وهي من الخدمات المثيرة الذي ضمها المتجر وتعتبر الافضل علي الاطلاق بجانب الخصومات اليومية عند استخدام كود خصم اتش اند ام 2022 و تخضع تلك الخدمة الي شروط خاصة يجب علي العميل الالتزام بها وهي كالتالي:

  • شروط قبول المتجر لـ المنتج هي وجود عيوب صناعة تلحق المنتج او حدوث خطأ في استلام الاوردر.
  • لا بد للعميل ان يقوم بتسليم الاوردر في الغلاف الاصلي له.
  • لا بد ان يكون التسليم في خلال 15 يوم من يوم الاستلام.
  • يجب للعميل الدخول عبر ملفة الشخصي و التواصل مع احد موظفي خدمة العملاء لتقديم طلب ارجاع الطلبية .
  • هذه الخدمة مفعلة في موقع اتش اند ام الامارات و اتش اند ام السعودية و موقع اتش اند ام مصر.

اماكن فروع اتش اند ام في جميع الدول العربية

انتشرت فروع موقع اتش ان ام h&m في معظم بلاد الدول العربية و الشرق الاوسط و اغلب بلاد العالم حتي توصل عدد الفروع الي 65 فرع، ومن اشهر الفروع الخاصة بـ متجر اتش اند اد في جميع الدول العربية:

  • اماكن فروع اتش ام السعودية

انتشرت فروع متجر اتش اند ام في معظم مناطق و انحاء المملكة العربية السعودية حتي وصل الي اكثر من 10 فروع موجودة في الرياض، الدمام، جدة ، ابها، وتبوك ، وخيبر، ويمكن ايجاد المحلات التجارية لتلك الفروع في المتاجر و المولات الكبيرة الشهيرة.
ويسعي متجر اتش اند ام بحلول العام الجديد الي ان ينشر فروعة في جميع انحاء المملكة و يوفر افضل منتجات بأسعار مرنة بفضل العروض الذي تتوفر لكم في كود خصم اتش اند ام 2022 و كوبون خصم اتش اند ام 2022..

  • اماكن وفروع اتش اند ام مصر

تتوزع المحلات و الفروع الخاصة بـ شركة اتش اند ام في مراكز التسوق الكبري داخل مصر ، حيث توجد فروع للمتجر حصريا في شارع لبنان امام حلواني لابوار، و يوجد ايضا في مدينة المعراج عند الطريق الدائري بالمعادي في جمهورية مصر العربية ، وبزيارة الموقع الرسمي لـ موقع اتش اند ام اونلاين ستتمكن من الحصول علي اماكن جميع فروع المتجر.

  • اماكن وفروع اتش اند ام الكويت

ستجد اماكن متعددة لـ الفروع الخاصة بـ شركة اتش اند ام h&m في جميع انحاء الكويت و ذلك بسبب الشهرة الواسعة الذي حاز عليها المتجر امام سكان الكويت.

كود خصم اتش اند ام 2022 - الأسئلة الشائعة

  • س: كيف احصل على أقوي كود خصم اتش اند ام 2022؟

    ج: من خلال زيارة موقعنا موقع العروض احصل علي اقوي كود خصم فعال 100% والذي يمكن استخدامه على جميع طلبياتك المختلف والمنتجات الذي يوفرها المتجر و يعطيكم موقعنا كوبونات خصم محدثه للاستفادة بتوفير 10% او شحن مجاني الي باب المنزل.

  • س: ما هي افضل عروض اتش اند ام اليوم؟

    ج: قم بزيارة موقعنا وتعرف احدث وأعلي خصومات من موقع اتش اند ام علي جميع المنتجات الذي يوفرها المتجر من بين مئات العلامات التجارية العالمية بخصومات تصل قيمتها الي 75% علي كافة المنتجات ، فقط استخدم كود خصم اتش اند ام 2022 او كوبون خصم اتش اند ام جديد.

  • س: كوبون اتش اند ام لا يعمل، ماذا افعل؟

    ج: يجب عليك التاكد من صلاحية كوبون خصم اتش اند ام قبل الاستخدام و معرفة شروط تفعيل كود اتش ام واذا استمرت المشكلة قم بالتواصل فورا مع خدمة عملاء اتش اند ام المتوفرة للرد على جميع الاستفسارات على مدار اليوم وسوف يقومو بحل المشكلة على الفور.